بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا

  • وقت الافراج:2024-02-12 20:46:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:416
  • وصف سريع:

    بونيتا,فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي م

محتوى المقال

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

عملية تصنيع المحولات الجافة

بونيتاعندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

ارتفاع الكركخطأ الحكم على محول الكهرباء

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام ,بونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرض, لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

أخذ العينات الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .


بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

متطلبات السلامة الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران ,بونيتامؤسسة النفط مغمورة محول,بونيتاكامل ختم النفط مغمورة محول, الثعابين , القطط , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

بونيتاربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

بونيتامعلومات المنتج الأخرى
  • لومانمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولكثافة التحقيق والحوكمة

    لومانمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولكثافة التحقيق والحوكمة

  • لومانمقص هيدروليكي منصة الرفعكيف تختار واحدة جيدة

    لومانمقص هيدروليكي منصة الرفعكيف تختار واحدة جيدة

  • لومانجسر هوانغشيهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

    لومانجسر هوانغشيهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

  • فولفسبورغعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعودالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    فولفسبورغعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعودالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • بيلر اشا لونسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما هي القيم الأساسية لعصر الإنترنت

    بيلر اشا لونسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيما هي القيم الأساسية لعصر الإنترنت

  • فيخروفومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةمرتبة

    فيخروفومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةمرتبة

  • دويسبورغمصعد صغير فيلاانكم مدعوون للطلب

    دويسبورغمصعد صغير فيلاانكم مدعوون للطلب

  • جانبوريالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةمهارات اختيار منخفضة الضوضاء

    جانبوريالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةمهارات اختيار منخفضة الضوضاء

  • استدعى:تذكير: معلومات بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا ، توفر لك بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا من شركتنا ، وخدمة بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا. بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بونيتاSCB11 محول من النوع الجافلماذا هو متنوع جدا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!